القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز الملعب لحفلات الزفاف.. وسائل نادي برشلونة المبتكرة لكسب الأموال

أعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي، إمكانية تأجير ملعب كامب نو، المعقل التاريخي للعملاق الكتالوني، مقابل مبالغ معينة لإقامة حفلات زفاف.



أقل تكلفة لإقامة حفل الزفاف في ملعب برشلونة ستقدر بـ1600 يورو، ولا يزيد عدد الحاضرين عن 50 شخصا، بينما القيمة الأعلى تقدر بـ13 ألفا و500 يورو، بحضور يتراوح من 300 إلى 1000 شخص، وذلك في قاعة المدرجات.

وهناك عرض "شرفة كامب نو"، والذي يتراوح سعرها من 6 إلى 7 آلاف يورو ويسمح هذا العرض للحضور بالاقتراب من أرض الملعب، وفي النهاية تكون مدة إقامة الحفل لأي من العروض السابقة 6 ساعات كاملة.

ويحاول برشلونة في الوقت الحالي جمع دخل يفوق الـ500 مليون يورو، قبل 30 يونيو/حزيران الحالي، وهو ما جعل الإدارة تسمح بتأجير الملعب للجماهير للعب المباريات هناك.

أعلن العملاق الكتالوني السماح للجمهور بتأجير الملعب بمبلغ 300 يورو خلال الفترة من 6 إلى 11 يونيو لمدة ساعة واحد، ويمكن حضور الجماهير لتلك المباريات من الأصدقاء والعائلة مقابل 30 يورو للفرد الواحد.

مدة لعب المباريات لا تزيد عن 40 دقيقة مع السماح باستخدام غرف خلع الملابس التي لطالما استخدمها أفضل اللاعبين في العالم.

وقرر ريال مدريد السير على خطى غريمه التقليدي برشلونة، رغم أنه لا يعاني من أزمات مادية بنفس الدرجة، لكنه فتح أبواب ملعب "سانتياجو برنابيو" أمام حفلات الزفاف أيضا، لزيادة الموارد المالية.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات